قصف جوّي ومدفعي يدمّر تعزيزات وتجمعات حوثية في جبهة الكسارة غرب مأرب

قصف جوّي ومدفعي يدمّر تعزيزات وتجمعات حوثية في جبهة الكسارة غرب مأرب

شنّت مقاتلات تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش الوطني، اليوم، قصفاً مركّزاً استهدف تعزيزات وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مواقع متفرقة بجبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن طيران التحالف دمّر تجمعاً لأطقم كانت تحمل تعزيزات لمليشيا الحوثي ومصرع جميع من كانوا على متنها، فيما دمّر بغارة أخرى عيار 23 ومصرع مجموعة من عناصر المليشيا كانت بجواره.

كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني تجمعات لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة بذات الجبهة، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الانقلابيين.

كما نفّذ أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، كميناً محكماً استهدف مجاميع من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، شمالي غرب محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش رصدوا محاولة مجاميع حوثية التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبهة المخدرة، ونجحوا في استدراجها إلى كمين محكم في إحدى شعاب المنطقة.

وأكد المصدر أن الاشتباكات انتهت بمصرع جميع العناصر الحوثية المتسللة، فيما حصدت مدفعية الجيش الوطني مجاميع أخرى كانت تحاول تعزيز عناصرها المتسللين.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى