أبو الغيث: مأرب تقدم أنموذجا للدولة وتلقن الحوثي أصناف الذل وتعلمه معنى العزة والكرامة

أبو الغيث: مأرب تقدم أنموذجا للدولة وتلقن الحوثي أصناف الذل وتعلمه معنى العزة والكرامة

قال نائب رئيس مجلس الشورى، عبدالله أبو الغيث، إن مأرب تقدم أنموذجاً للدولة وكينونتها وماهيتها، وتلقن العدو الحوثي أصناف الذل والهوان وتعلمه معنى العزة والكرامة والإباء والحرية.

وأضاف أبو الغيث في تغريدات له على تويتر" عندما تقف مأرب اليوم شامخةً أبيةً وقلعةً جمهوريةً وحصناً وطنياً منيعاً مدافعاً عن الوطن وعزته وكرامته فهي تقدم أنموذجاً للدولة وكينونتها وماهيتها، فمأرب اليوم بكل مكوناتها أثبتت بما لايدع مجالاً للشك أننا إزاء واحدةٍ من المحافظات التي تنعم بالأمن والأمان وتوفر فرص العمل والبناء والازدهار لكل أبناء الوطن الكبير".

وتابع" رغم ما تقوده مليشيات الإرهاب والغدر والخيانة المدعومة من العدو الفارسي  الذي يريد أن تغرق المنطقة العربية في مستنقع الدم فإن مأرب تلقن العدو أصناف الذل والهوان وتعلمه معنى العزة والكرامة والأباء والحرية".

وأردف أبو الغيث" مأرب اليوم شيوخها ورجالها وقبائلها ونازحيها ونسائها وصغارها تقف صفاً واحداً إلى جانب الوطن ومع الجيش الوطني ورجاله الأشاوس الذين يبذلون الغالي والنفيس إرضاءً لله ثم للوطن وعزته وكرامته وفداءً للجمهورية".

وأكد أبو الغيث أنه " مهما حشدت مليشيات الإرهاب والإجرام الحوثية فستعود حشودها مجندلةً تلفها مجموعة من الألواح الخشبية التي تقدمها المليشيات قرابين لسيد الكهف الذي راوغ وغَرَرَ بالمئات من الأطفال وأهاليهم، وتفنن في إفتتاح مقابر الموت بدلاً من زرع ورود الحياة".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى