رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال المنطقة العسكرية السادسة ويشيد بنضالاتهم

رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال المنطقة العسكرية السادسة ويشيد بنضالاتهم

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الثلاثاء، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السادسة.

ونقل رئيس الأركان، خلال الزيارة، إلى الضباط والصف والجنود، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، وتهانيهم بالانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.. مثمناً التضحيات والملاحم البطولية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة الميامين، والعمليات القتالية الناجحة التي تقوم بها المنطقة العسكرية السادسة.

وأكد الفريق بن عزيز، أن أبطال الجيش في المنطقة العسكرية السادسة والمناطق العسكرية الأخرى سيصنعون النصر الكبير وسيخلصون الشعب اليمني والمنطقة والعالم من المشروع التدميري الذي تمثّله مليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية.

وقال: نحن نريد لليمن الأمن والأمان والاستقرار وللشعب اليمني الحياة الحرة والكريمة بينما تسعى الفئة الحوثية الباغية الإرهابية لتدمير اليمن وتحويله إلى حضيرة تابعة لإيران وتجرد أبناء اليمن من هويّتهم اليمنية العربية.. مؤكداً أن هذا المشروع الخبيث لن يتحقق بفضل الله أولاً ثم بفضل تضحيات أبطال القوات المسلحة ورجال القبائل وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكان في استقبال رئيس هيئة الأركان خلال الزيارة، قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، والذي أكد على المعنويات العالية لأبطال الجيش في المنطقة وجاهزيتهم التامة لتنفيذ المهام الموكلة إليهم.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى