مواطنون في عدن يشكون من ارتفاع أجور المواصلات وشركة النفط تضع تسعيرة جديدة

مواطنون في عدن يشكون من ارتفاع أجور المواصلات وشركة النفط تضع تسعيرة جديدة صورة تعبيرية

شكا عدد من المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن من ارتفاع أسعار المواد الغذائية وارتفاع أجرة المواصلات والتنقل بين مديريات المحافظة.

وقال مواطنون في تصريحات خاصة لـ " الصحوة نت " إن أجور النقل بين مديريات العاصمة المؤقتة عدن ارتفعت ابتداء منذ صباح اليوم الثلاثاء بقارق 100 ريال يمني.

وأضاف المواطنون أن سائقي المركبات يتحججون في ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بالمحطات الخاصة وانعدامها في المحطات الحكومية مشيرين الى ان سعر دبة البترول "20" لتر في المحطات الخاصة وصل إلى عشرة آلاف ريال يمني.

وفي السياق أعلنت مساء اليوم الثلاثاء شركة النفط اليمنية في محافظة عدن مساء  اليوم عن ارتفاع جديد في سعر مادة البنزين.

وقالت الشركة انه سيتم اعتبارا  من مساء اليوم الثلاثاء الموافق  2/ 3 / 2021م رفع سعر الدبة البترول الرسمي  (20 لتر ) من 7600 ريال إلى 8000 ريال للدبة اي بزيادة تبلغ 400 ريال عن السعر السابق.

وكان ناشطون تحت اسم مجموعة حقوق المواطن قد دعوا في وقت سابق الى تنظيم وقفة احتجاجية صباح يوم غداً الأربعاء أمام مبنى شركة النفط الكائن في مديرية المعلا احتجاجا على ارتفاع اسعار المشتقات النفطية الذي يؤثر سلبا على حياتهم حسب وصفهم.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه العاصمة المؤقتة عدن احتجاجات شعبية وقطع للطرقات في عدد من مديريات المدينة وذلك للتنديد بالوضع الخدمي المتردي في المدينة والمطالبة بصرف رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى