رئيس الإصلاح يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني ويشيد بمواقفهم الداعمة لليمن

رئيس الإصلاح يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني ويشيد بمواقفهم الداعمة لليمن

هنأ رئيس التجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد بن عبدالله اليدومي، سمو أمير دولة الكويت الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح، وحكومة وشعب الكويت الشقيق بمناسبة العيد الوطني الـ60.

وعبر اليدومي في منشور له على فيسبوك، عن التهاني والتبريكات، بهذه المناسبة، متمنياً لأميرها موفور الصحة والسعادة ولشعبها العزيز دوام التقدم والنهوض.

وأشاد بموقف الأشقاء في دولة الكويت الداعم للشرعية واستعادة الدولة وجهود إحلال السلام.

ولفت رئيس الهيئة العليا للإصلاح إلى دور الكويت في دعم التنمية في اليمن وما قدمته من مشاريع في مختلف المجالات واسهامها الأخوي في بناء المدارس والجامعات التي أخرجت جيلاً متسلحاً بالعلم حاملاً للتنوير ومؤمناً بقيمه ومحافظاً على وطنه وعمقه العربي والإسلامي، قبل أن تنسفها مليشيا الحوثي الانقلابية أو تحولها إلى أوكار للتعبئة بأفكار العنف والحقد والكراهية.

وتحتفل دولة الكويت في 25 فبراير من كل عام بيومها الوطني الذي يمثل ذكرى استقلالها، ولتتشكل فيها ملامح الدولة العصرية الحديثة بمؤسساتها وإنسانها وبنيتها وسيادتها.


نص التهنئة

بمناسبة العيد الوطني الـ60 لدولة الكويت الشقيقة يطيب لي بأسمي ونيابة عن التجمع اليمني للاصلاح أن أتقدم بالتهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح، وحكومة وشعب الكويت الشقيق بهذه المناسبة.

وأجدها مناسبة للاشاده بموقف الأشقاء في دولة الكويت الداعم للشرعية واستعادة الدولة وجهود إحلال السلام، كما لا ننسى دورهم في دعم التنمية في اليمن وما قدمته من مشاريع في مختلف المجالات واسهامها الأخوي في بناء المدارس والجامعات التي أخرجت جيلاً متسلحاً بالعلم حاملاً للتنوير ومؤمناً بقيمه ومحافظاً على وطنه وعمقه العربي والإسلامي، وجاءت مليشيات الحوثي لنسفها أو تحويلها إلى أوكار للتعبئة بأفكار العنف والحقد والكراهية.

تهانينا لأشقائنا في دولة الكويت وتمنياتنا لأميرها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها العزيز دوام التقدم والنهوض.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى