رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ الأمير محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ الأمير محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية

هنأ رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ محمد بن عبدالله اليدومي، هنأ صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له في أحد مستشفيات المملكة.

وقال اليدومي " يطيب لي بإسمي شخصياً ونيابة عن قيادة وأعضاء وكوادر التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم بنجاح العملية الجراحية التي أجريتموها".

وأضاف "وهي فرصة أن نثمن جهودكم في دعم اليمن وحكومته الشرعية ومواقفكم التاريخية مع شعبنا اليمني، سائلين الله تعالى أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار للمملكة وشعبها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز".

 

نص التهنئة

صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع   المحترم

يطيب لي بإسمي شخصياً ونيابة عن قيادة وأعضاء وكوادر التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم بنجاح العملية الجراحية التي أجريتموها.

وهي فرصة أن نثمن جهودكم في دعم اليمن وحكومته الشرعية ومواقفكم التاريخية مع شعبنا اليمني، سائلين الله تعالى أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار للمملكة وشعبها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير

محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

25 فبراير 2021

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى