بحضور قيادات عسكرية وأمنية.. موكب جنائزي مهيب لشهداء محافظة حجة بمأرب

بحضور قيادات عسكرية وأمنية.. موكب جنائزي مهيب لشهداء محافظة حجة بمأرب

شيع أبناء محافظة حجة صباح اليوم كوكبة من شهداء الجيش الوطني الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحرير الوطن واستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب .

 وفي الموكب الجنائزي المهيب الذي تقدمه قائد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة عضو مجلس الشوري الشيخ / مهدي جابر الهاتف وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات المدنية والسياسية والاجتماعية أكد المشيعون على مواصلة درب الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله ثم في سبيل تحرير هذا الوطن واستعادته من يد الشرذمة الباغية والمليشيات الاجرامية التي تمارس الاعتداءات وتنتهك الحرمات وتعيث في اليمن فسادا.

من جهته دعا الشيخ مهدي جابر الهاتف خلال التشييع كافة أبناء محافظة حجة التي لا تزال تحت سيطرة المليشيات أن يكفوا عن إرسال ابنائهم إلى محارق الموت. مؤكدا بأنه لن يقف أمام الجيش الوطني وأحرار اليمن أي عائق لتحرير البلد  وأنه لن يكون لليمنين  باذن الله إلا النصر أو النصر. وقال في تصريحه بأن ما تحشده المليشيات من  جحافلها الإجرامية للاعتداء على مدينة مأرب الأبية الآمنة المملوءة بالنازحين الذين نزحوا نتيجة البطش والقهر والتشريد التي تقوم به هذه المليشيات  لمحاولة دخول مأرب ـ ستبوء بالفشل والفشل الذريع على أيدي المقاتلين من أبناء الجيش الوطني البواسل. 

موضحا بأن هؤلاء الشهداء وغيرهم من شهدائنا وجرحانا الأبطال قد برهنوا على صدق مواقفهم وأرخصوا دماءهم من أجل حرية هذا الوطن واستعادة كرامته وعودته إلى محيطه العربي والاسلامي حتى لا يذهب إلى المحيط المجوسي والفارسي. ولن تحقق هذه المليشيات أهدافها بل سينتحرون ويندحرون ويعودون صاغرين جثثا هامدة.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى