نائب رئيس الجمهورية يجدد تمسك الشرعية بخيار السلام الدائم المبني على المرجعيات

نائب رئيس الجمهورية يجدد تمسك الشرعية بخيار السلام الدائم المبني على المرجعيات

جدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح تمسك الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية، بخيار السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، والتعاطي بإيجابية مع كل الجهود الدولية والأممية الرامية لإنهاء الحرب التي اشعلها الحوثيون بدعم إيران.

وأشار إلى أن تصعيد المليشيات الانقلابية واستمرارها في ارتكاب الجرائم المختلفة بأطلاق الصواريخ والطائرات لاستهداف مخيمات النازحين والأعيان دليل واضح على نهج الجماعة الإرهابي ومضيها في حربها على اليمنيين وزعزعة الاستقرار في المنقطة.

جاء ذلك خلال لقائه سفير هولندا لدى اليمن بيتر هوف، للاطلاع على المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

ورحب نائب الرئيس في مستهل اللقاء بسفير مملكة هولندا، بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لدى بلادنا، متمنياً له التوفيق في أداء المهام الموكلة إليه وبما يعزز مجالات التعاون والمصالح المشتركة بين بلدينا وشعبينا الصديقين.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، بالدور الهولندي الداعم للشرعية وأمن واستقرار ووحدة اليمن، وإنهاء معاناة المواطنين الإنسانية، مستعرضاً جملة من القضايا والموضوعات الوطنية وفي مقدمتها تصعيد المليشيات الإرهابية الحوثية بهجماتها على الأشقاء في المملكة العربية السعودية واستهداف مخيمات النازحين ومساكن المواطنين في مأرب والجوف وصنعاء.

من جانبه عبر السفير الهولندي، عن تطلعه للعمل الذي يخدم تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، مؤكداً دعم بلاده للجهود الأممية والدولية الرامية لتحقيق سلام دائم وشامل.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى