دعوة حكومية للقبائل بعدم الزج بأبنائهم في محارق الموت الحوثية

دعوة حكومية للقبائل بعدم الزج بأبنائهم في محارق الموت الحوثية

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة "إن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تواصل حشد المغرر بهم من أبناء القبائل والاطفال والمهمشين بالقوة والاكراه إلى محرقة مفتوحة في صحاري وجبال ووديان محافظة مأرب".

وأضاف الإرياني "أن مليشيا الحوثي وهي تواصل عملية الحشد والتعبئة للمغرر بهم لا تبدو مكترثة بخسائرها البشرية الأكبر منذ بدء المواجهات، ولا مستشفيات وثلاجات صنعاء التي باتت عاجزة عن استقبال مزيد من القتلى والجرحى".

ودعا الارياني، المشائخ والقبائل وكل إب وأم في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الى منع الحاق ابنائهم ضمن مواكب الموت الحوثية التي تشيع بالعشرات كل يوم، وعدم الزج بهم في مصير محقق كمن سبقوهم، ورفض السماح باستغلالهم في معركة خاسرة لقتال إخوتهم اليمنيين خدمة للمشروع الايراني واجندته لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة.

واكد الارياني، أن مأرب التاريخ والحضارة وقبائلها الشجعان الذين تصدوا منفردين بإمكاناتهم المحدودة للغزو الفارسي في العام 2015، لن يصيبها مكروه اليوم وهي معقل ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والأحرار من كل محافظات الجمهورية، مسنودين بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى