محافظ حجة وقائد المنطقة العسكرية الخامسة يتفقدان قوات التشكيل البحري

محافظ حجة وقائد المنطقة العسكرية الخامسة يتفقدان قوات التشكيل البحري

تفقد كل من محافظ محافظة حجة اللواء الركن "عبدالكريم السنيني" وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن "يحيى حسين صلاح" تفقدا صباح اليوم قوات التشكيل البحري التابع للمنطقة المرابطة على سواحل وجرز البحر الأحمر.

وأشاد محافظ حجة بالجاهزية القتالية التي تتمتع بها قوات التشكيل البحري المتمثلة في التصدي للعمليات الارهابية التي تقوم بها المليشيات الحوثية عبر الزوارق البحرية المفخخة والمسيرة عن بعد والألغام البحرية التي تستهدف الملاحة الدولية وسكان الجرز.

 رافقهما في الزيارة التفقدية وكيلا محافظة حجة الشيخ ناصر دعقين والشيخ محمد محمد صبار الجماعي وأعضاء السلطة المحلية وبعض مشائخ ووجهاء المحافظة.

 

وفي سياق متصل.. عقد محافظ محافظة حجة اللواء الركن "عبد الكريم السنيني " صباح اليوم في مدينة ميدي المحررة لقاء موسعا للوقوف أمام القضايا والمشاكل التي تواجهها أبناء المديريات المحررة شمال المحافظة.

وفي اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية ومشايخ وأعيان  المديريات المحررة وبحضور كل من وكيلي المحافظة الشيخ ناصر دعقين والشيخ محمد محمد صبار الجماعي ناقش المجتمعون القضايا التي تهم المواطنين كالصحة والتعليم والمنتجات الزراعية والكهرباء والثروة السمكية والمياه وغيرها من القضايا.

وثمن المجتمعون دور السلطة المحلية بالاهتمام بالقضايا والملفات التي تهم المواطنين وايجاد الحلول لها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى