مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد اللواء 203 مشاة الشهيد العميد محمد العسودي

مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد اللواء 203 مشاة الشهيد العميد محمد العسودي

شُيّع اليوم الأربعاء، في مدينة مارب، جثمان الشهيد البطل العميد محمد عبدالعزيز العسودي، قائد اللواء 203 مشاة، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في طليعة أبطال الجيش وأحرار اليمن الذين يدافعون عن الثوابت والمكتسبات الوطنية ويواجهون عدوان مليشيا الحوثي الانقلابية المرتهنة لنظام الملالي في طهران.

وحمل جثمان الشهيد البطل على أكف حرس الشرف ملفوفًا بالعلم الجمهوري، إلى مقبرة الشهداء بمارب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، ووكيلي محافظة ذمار الشيخ عبدالوهاب معوضة وفضل الحربي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وجموع غفير من أقارب الشهيد وأهله ومحبيه.

وخلال التشييع، أشاد العميد الأشول، بمناقب الشهيد العسودي، وتضحياته الخالدة في المعركة الوطنية للدفاع عن الثورة والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة مليشيا الحوثي الكهنوتية، مؤكداً أنه كان مثالاً للجندي المخلص والقائد الفذ، مشيراً إلى الملاحم الأسطورية التي خاضها مع رفاقه الأحرار كجندي وكقائد وكان في جميعها بطل همام وفارس مغوار لا يشق له غبار.

ومن جانبهم، أكد المشيعون أن المؤسسة العسكرية خسرت باستشهاد العميد العسودي، واحداً من خيرة الضباط الأكفاء، وفقدت اليمن برحيله واحداً من أبنائها الأوفياء الذي قدموا في سبيل الدفاع عنها الغالي والنفيس وافتدوها بأرواحهم.. متعهدين بالمضي قدمًا على دربه وعلى درب كل شهداء المعركة الوطنية حتى تحرير كامل تراب الوطن وتحقيق حلم اليمنيين المنشود والمتمثل في الدولة اليمنية الاتحادية القوية.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى