مقتل مواطن بطريقة مروعة في بلاد المليكي بالعدين وإختفاء معلم في سياني إب

مقتل مواطن بطريقة مروعة في بلاد المليكي بالعدين وإختفاء معلم في سياني إب

قتل مواطن بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية إن مواطن يدعى "حميد عبدالواحد محمد النهاري" قتل بطريقة مروعة بمنطقة بلاد المليكي بمديرية العدين غرب محافظة إب.

وأضافت المصادر أن الجاني يدعى "قاسم حميد احمد الجيلاني"، وقام بجريمته بعد أن قام باستضافة الضحية كـ"ضيف" في منزله، وتناول معه وجبة الغداء ونبتة "القات" ، غير أنه استدرجه إلى فخ وقام بقتله، وإصابة شخص آخر إصابة بالغة كان متواجد مع الضحية أثناء الحادثة.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي فوضى أمنية عارمة زادت معها حدة الجريمة ومعدلات القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وفي موضوع آخر، أعلنت أسرة يمينة في مديرية السياني عن فقدان أحد أبناءها ممن يعمل مدرسا في أحد المدارس بعد أن أصيب بحالة نفسية مرضية مفاجئة، جراء توقف راتبه وتحول وضعه المعيشي إلى حالة من الجحيم.

مصادر محلية قالت إن الأستاذ عبدالسلام معجب من أبناء قرية ذي شرق بمديرية السياني جنوب محافظة اب، إختفى منذ شهر، بعد إصابته بحالة نفسية جراء إنهيار وضعه المعيشي، وحتى اللحظة لم يعرف مصيره الغامض والمجهول.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى