قوات الجيش تكسر 7 أنساق حوثية ومصرع وجرح العشرات وتدمير أسلحة غربي مأرب

قوات الجيش تكسر 7 أنساق حوثية ومصرع وجرح العشرات وتدمير أسلحة غربي مأرب احتراق 4 آليات عسكرية تابعة للمليشيات عقب استهدافها من قبل الجيش - مأرب

واصلت قوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، اليوم الثلاثاء، التنكيل وسحق عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، غربي مأرب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة سحقوا مجاميع حوثية حاولت الهجوم على مواقع عسكرية في جبهة المشجح، مؤكداً مصرع ما لا يقل عن 30 حوثياً وعدد من الجرحى، فيما لاذ من تبقى من العناصر المهاجمة بالفرار تحت النيران.

وأضاف أن مدفعية الجيش استهدفت مصادر نيران في ذات الجبهة وتمكنت من إخمادها، ودمّرت مخزن أسلحة في محيط الجبهة وظل ينفجر لأكثر من ساعة، كما دمّرت أطقم كانت في طريقها لتعزيز المليشيات ومقتل وجرح كل من كانوا على متنها.

وصباح اليوم، قال المركز الإعلامي للجيش إن مقاتلات التحالف شنت غارات جوية وسحقت تجمعات وتعزيزات تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مواقع متفرقة بمديرية صرواح، وأدت الغارات إلى تدمير معدات وآليات عسكرية، وسقط قتلى وجرحى كثر في صفوف المليشيات الإرهابية.

والاثنين، نكّلت قوات الجيش الوطني بعدّة مجاميع حوثية أثناء محاولتها التقدم نحو مواقع عسكرية في جبهة المخدرة، وأسفرت المعركة عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى