الإرهاب الحوثي يقتل المدنيين.. حملة لكشف جرائم الحوثي ضد التجمعات السكنية

الإرهاب الحوثي يقتل المدنيين.. حملة لكشف جرائم الحوثي ضد التجمعات السكنية

تنطلق اليوم الثلاثاء في الساعة الثامنة مساء تظاهرة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هشتاج تنديدا بجرائم قصف الميليشيات الحوثية على المدن السكنية.

التظاهرة الإلكترونية تأتي في سياق حملة دعا لها ناشطون حقوقيون وإعلاميون لكشف جرائم الحرب التي ترتكبها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح ، للرأي العام المحلي والدولي، تنطلق تحت هشتاقين عربي انجليزي ( #الارهاب_الحوثي_يقتل_المدنيين

#HouthiTerrorismKillsCivilians )

وأهاب منظمو الحملة كافة النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي التفاعل مع الحملة، وتعرية هذه المليشيات الإرهابية التي قتلت الآلاف عبر قصفها المتكرر على المدن والتجمعات السكانية.

ودعوا مسؤولي وسائل الإعلام المختلفة الى التفاعل مع الحملة ورفع الهشتاق في شاشات القنوات التلفزيونية وإفراد مساحات للحملة في خارطتهم البرامجية.

وطالب منظمو الحملة الحكومة الشرعية والمجتمع الدولي إلى إعلان ميليشيا الحوثي وصالح منظمة إرهابية، نظير الممارسات الإجرامية التي تقوم بها بحق المدنيين والعزل في مختلف المدن اليمنية.

كما طالبوا ايضا هيئات الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان الدولية الى تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية والقانونية والقيام بواجباتهم تجاه هذه الجرائم التي تنافي كل الأديان السماوية والقوانين والأعراف والقيم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى