مجلس وزراء الداخلية العرب يدين اعتداءات مليشيات الحوثي ويؤكد تضامنه الكامل مع السعودية

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين اعتداءات مليشيات الحوثي ويؤكد تضامنه الكامل مع السعودية

أدان مجلس وزراء الداخلية العرب، مساء السبت، العمليات الإرهابية الحوثية التي تستهدف السعودية، مجددا تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية العزيزة في كافة الإجراءات التي تتخذها لصد هذه الاعتداءات وحماية أراضيها ومنشآتها".

وأعربت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في بيان صحافي عن استنكارها الشديد وتنديدها المطلق "بالعمليات الإرهابية المتكررة والمحاولات الاستفزازية التي تسعى من خلالها المليشيات الحوثية من وقت لآخر إلى استهداف المطارات والأعيان المدنية والمنشآت الحيوية وتهديد طرق الملاحة الدولية"، والتي كانت آخرها محاولة هذه المليشيات استهداف مطار أبها المدني السبت بطائرة دون طيار مفخخة.

وذكرت الأمانة أنها "تدين هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تحاول من خلالها هذه المليشيات استهداف أمن المملكة ومنشآتها وأعيانها المدنية وتقويض الأمن والاستقرار في المنطقة العربية كلها، والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على الممارسات العدائية والإرهابية الممنهجة لهذه الجماعة ومن يقف وراءها ويمدها بالمال والسلاح".

وأشادت الأمانة بـ"الأدوار البطولية التي تقوم بها القوات السعودية الباسلة وقوات التحالف للدفاع عن أراضي المملكة والتصدي لكل المحاولات الرامية إلى النيل من أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها".

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى