عيدية فبراير.. فعالية احتفائية بذكرى 11 فبراير في مأرب

عيدية فبراير.. فعالية احتفائية بذكرى 11 فبراير في مأرب

أقامت المنسقية العليا للثورة اليمنية فعالية (عيدية فبراير) بمدينة مأرب.

تأتي هذه الفعالية التي أقيمت برعاية محمد صالح فرحان مدير عام مديرية مدينة مأرب ونفذها شباب وثوار فبراير في محافظة مأرب، امتداداً لعدد من الفعاليات المتنوعة التي تقيمها المنسقية في عدد من محافظات الجمهورية.

وحيا رئيس المنسقية العليا ياسر الرعيني شباب الثورة وثوار فبراير على المستوى الوطني".

 وأكد أن هذه الفعالية النوعية ( عيدية فبراير) هي نتاج للتفكير الإيجابي الحضاري الذي يتمتع به ثوار فبراير". مشيراً أن هذه الفعالية التي تستهدف عدد من فئات المجتمع تحمل في طياتها العديد من الرسائل الإيجابية أهمها تذكير المجتمع بأهداف الثورة النبيلة، وأن هذه الأهداف والعمل على استكمال تحقيقها أمر يهم المجتمع اليمني بكل فئاته، وأن ثوار فبراير قد وضعوا على عاتقهم الاستمرار حتى تحقق كل الأهداف".


 ونوه الرعيني إلى أن فعالية العيدية شملت أغلب فئات المجتمع، وقد شاركت العديد من الفرق الشبابية الثورية في تنفيذ هذا النشاط النوعي الهام".

من جانبه أكد داوود علوه مستشار وزير الشباب والرياضة وأحد شباب الثورة أن المشاركة في مثل هكذا فعاليات يعد حافزاً كبيراً يعيش شعوره كل فئآت المجتمع". منوهاً إلى أن الأثر في الوسط المجتمعي كان مختلفاً تماماً إذ أنهم عاشوا لحظات سعادة أعادت لهم ذكرى أيام  جميلة مرت عليهم متعهدين للمجتمع بإصرارهم على مواصلة المد الثوري حتى تتحقق كل الأهداف المرسومة لثورة الحادي عشر من فبراير المجيدية". شاكراً كل شباب الثورة الذين حضروا هذا الفعالية وشاركوا بتنفيذها بفاعلية.

 

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى