التحالف يدمّر "مسيّرة مفخخة" أطلقتها مليشيات الحوثي باتجاه السعودية

التحالف يدمّر "مسيّرة مفخخة" أطلقتها مليشيات الحوثي باتجاه السعودية

تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، صباح اليوم الأحد، من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه السعودية.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي، إن "قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم (الأحد،) من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية".

لافتا إلى أن القصف ممنهج ومتعمد لاستهداف الاعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية"، وفق تصريح نقلته وكالة "واس" السعودية الرسمية.

وندد أمين عام التعاون الإسلامي بشدة، باستمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية في إطلاق الطائرات المسيرة (المفخخة) باتجاه المدنيين والأعيان المدنية في المملكة

وأشاد بقدرات قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن التي تمكنت صباح اليوم من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية لاستهداف المدنيين في المنطقة الجنوبية.

وكثفت ميليشيات الحوثي من استخدام الطائرات المسيرة المفخخة والاستطلاعية، والتي قالت لجنة خبراء الأمم المتحدة في وقت سابق إنها مجمّعة من مكونات مصدرها خارجي وتم شحنها إلى اليمن، وهي متطابقة تقريباً في التصميم والأبعاد والقدرات للطائرات المسيرة الإيرانية الصنع.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى