الشباب ينتزع الصدارة من الأهلي برباعية الرائد

الشباب ينتزع الصدارة من الأهلي برباعية الرائد

 

 استعاد الشباب صدارته بعد فوزه أمام ضيفه الرائد 4-1 في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير خالد بن سلطان بالعاصمة الرياض، في ختام المرحلة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وقدّم الشباب عرضاً قوياً خاصة في الشوط الأول، حيث تمكن قائده الأرجنتيني ايفر بانيغا من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في شباك الحارس أحمد الرحيلي.

 

وواصل الشباب هجومه وسنحت فرصة خطيرة لمهاجمه عبدالله الحمدان الذي تلقى تمريرة من زميله محمد سالم ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس أحمد الرحيلي الذي تصدى لها بصعوبة.

 

وعند الدقيقة 25 نجح الأرجنتيني كريستيان غوانكا مهاجم الشباب بتسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما أكمل تمريرة زميله عبدالله الزوري بقدمه في شباك الرائد.

 

وكثّف الشباب هجومه وتمكن لاعبه البرتغالي فابيو مارتينيز من تسجيل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 45+2 بعدما أكمل تمريرة زميله البرازيلي سيبا بقدمه في شباك الحارس أحمد الرحيلي.

 

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الرائد الذي كثّف هجومه بحثاً عن هدف تقليص الفارق والذي نجح بتسجيله مهاجمه المغربي كريم البركاوي عند الدقيقة 48 بعد تلقيه تمريرة من زميله أحمد الزين ليسدد الكرة بمهارة في شباك الحارس زيد البواردي.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى