إصلاح حضرموت يطالب بسرعة معالجة أوضاع الكهرباء وتفعيل المؤسسات الرقابية

إصلاح حضرموت يطالب بسرعة معالجة أوضاع الكهرباء وتفعيل المؤسسات الرقابية

طالب إصلاح  حضرموت السلطات بالمحافظة بسرعة معالجة أوضاع الكهرباء و وضع حلول ومعالجات سريعة  لانقطاعات التيار الكهربائي التي تصل إلى أكثر من 4  ساعات في اليوم  مما يبشر بصيف ساخن ومعاناة متجددة للمواطنين بالساحل في ظل غياب أي حلول تذكر.

وثمن إصلاح حضرموت دور السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذها حملات نظافة لعاصمة المحافظة مدينة المكلا وإزالة العشوائيات، داعياً إلى تفعيل سلطة القانون على الجميع وسرعة معالجة الأضرار الناتجة عن فقدان العشرات من الأسر مصدر دخلها الوحيد وإيجاد أسواق بديلة في مدينة المكلا للباعة المتجولين وأصحاب البساط  وتجنب أي أضرار بمعيشة المواطن البسيط الذي يكابد غلاء متزايد في السلع الغذائية والأدوية والأسماك واللحوم وغيرها في ظل إنعدام أي تدخلات تذكر للحد من معانات المواطنين .

وأكد إصلاح حضرموت في اللقاء الدوري لمكتبه التنفيذي بالمكلا على ضرورة تفعيل مؤسسات الدولة الرقابية  ومنع التلاعب بأقوات الناس و إيقاف الأزمات المفتعلة والتي آخرها ما يشهده ساحل حضرموت من شحة في المحروقات والغاز المنزلي .

وشدد إصلاح حضرموت على ضرورة إنعاش الاقتصاد وإيقاف تدهور العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية، حاثاً الحكومة الجديدة للقيام بدورها المنشود داعياً الرئاسة ودول التحالف للتدخل السريع للرفع من معيشة المواطن.

وناقش الإصلاح جملة من القضايا الداخلية واتخذ الإجراءات اللازمة إزاء ذلك.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى