استشهاد 2 مواطنين برصاص مليشيات الحوثي في البيضاء

استشهاد 2 مواطنين برصاص مليشيات الحوثي في البيضاء

استشهد 2 مواطنين مساء امس الأحد، برصاص عناصر مليشيات الحوثي الارهابية في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية، إن الشابين علي محمد عبدالله شيخ العبيدي، وجلال صالح امعبيد من أبناء محافظة ابين‏ استشهدا مساء امس الأحد برصاص أحد عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية بعد تسلله الى داخل مزرعة تابعة لوالد المواطن محمد شيخ العبيدي في قرية المسحر بمديرية الصومعة.

وأوضحت المصادر أنه بسبب قيام عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية بالتسلل إلى مزرعة محمد عبدالله شيخ العبيدي وسرقة القات كل ليلة قرر الشاب علي محمد عبدالله شيخ العبيدي وبرفقة العامل بالمزرعة جلال صالح امعبيد ان يبيتوا في المزرعة لحراستها ، وعند نزول أحد عناصر ميليشيات الحوثي  إلى المزرعة لسرقة القات تفاجأ بهم القاتل أمامه فاطلق عليهم مباشرة عدة اعيرة نارية ادت إلى استشهادهم في الحال .

واضافت المصادر ان اهالي المنطقة عند سماعهم أصوات الاعيرة النارية هرعوا إلى المكان ليجدوا القتيلين مضرجين بدمائهما داخل المزرعة ، وكعادتها انكرت عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية صلتهم بالجريمة متهمين من يسمونهم الدواعش بارتكاب الجريمة.

 وتأتي هذه الجريمة استمراراً للجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيات الحوثي ضد المدنيين في مختلف محافظات البلاد منذ انقلابها المسلح مطلع 2015م.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى