وكيل محافظة مارب يزور الضحايا المدنيين الذين سقطوا جراء القصف الحوثي على سوق شعبي

وكيل محافظة مارب يزور الضحايا المدنيين الذين سقطوا جراء القصف الحوثي على سوق شعبي

قام وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح مساء اليوم بزيارة لجرحى مجزرة مقذوف المليشيا الحوثية الجمعة الماضي على حي سكني في مدينة مأرب وراح ضحيتها اكثر من 23 مدني بين شهيد وجريح.

وخلال الزيارة للجرحى المدنيين في هيئة مستشفى مأرب العام ومشتشفى الشهيد عبدالرب الشدادي العسكري اطمئن وكيل المحافظة على صحة الجرحى والخدمات والرعاية الطبية المقدمة لهم.

وهنأ الدكتور مفتاح الجرحى على سلامتهم ونجاتهم من المجزرة الوحشية ..  متمنيا لهم الشفاء العاجل ولشهداء هذه المجزرة الرحمة والمغفرة .. موجها بتقديم كافة الرعاية والاهتمام للجرحى والرفع بمن تحتاج حالته  لاستكمال العلاج في الخارج من اجل الاسراع في انجاز اجراءات السفر.

 

 

واكد الدكتور مفتاح ان زيارته للجرحى جاءت بناء على تكليف محافظ المحافظة واهتمامه بحالة الجرحى وحصولهم على الرعاية الكافية .. مؤكدا ان جرحى هذه المجزرة ستوليهم الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة كافة الرعاية والاهتمام.

 

واشار وكيل المحافظة الى ان المجزرة للمليشيا الانقلابية وارسالها الصواريخ والقذائف على الاحياء السكنية والمدنيين الامنين تؤكد ان حرب هذه المليشيا على كل اليمنيين دون استثناء وليس لها مشروع سوى الموت والتدمير والخراب.

 

وادان مفتاح هذا الجريمة البشعة والتي وصفها بالارهابية مؤكدا انها لن تمر دون عقاب هي وغيرها من الجرائم بحق المواطنين والوطن والدولة .. داعيا المنظمات الدولية والمحلية العاملة في مجال حقوق الانسان الى رصد وتوثيق هذه الجرائم حتى ياتي يوم محاسبة ومحاكمة هذه العصابة الاجرامية وقياداتها.

 

وكان وكيل المحافظة قد استمع من رئيس هيئة مستشفى مارب العام رئيس اللجنة الطبية العسكرية الدكتور محمد القباطي الى شرح عن الخدمات والرعاية الصحية التي قدمت للجرحى منذ الوهلة الاولى لوقوع المجزرة والتي استشهدفيها ثﻻثة اشخاص بينهم طفل وجرح 20 اخرين حيث تم ارسال حالتين الى المملكة العربية السعودية ﻻستكمال العلاج نظرا ﻻصاباتهم الخطيرة..

 

من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم للخدمات الطبية الاسعافية التي قدمت لهم وانقذت ارواحهم .. كما عبروا عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية على اهتمامها بهم ومتابعة حالتهم .. مؤكدين ان هذه الاعمال ﻻ تزيد المدنيين الا تمسكا بالشرعيا وايمانا بضرورة زوال هذه العصابة الانقلابية وتطهير البلد منها ومشروعها التدميري


*مركز سبأ الاعلامي

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى