خوان لابورتا: ميسي يريد البقاء وعلى باريس سان جيرمان احترام برشلونة

خوان لابورتا: ميسي يريد البقاء وعلى باريس سان جيرمان احترام برشلونة

أكد خوان لابورتا، أبرز المرشحين لانتخابات رئاسة برشلونة، أنه يعتبر قضية ليونيل ميسي أولوية لبرشلونة وللرئيس الذي سيفوز بانتخابات النادي الكتالوني.

وتقام انتخابات برشلونة في مارس المقبل، حيث تم تأجيلها من يناير؛ بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا.

وأوضح لابورتا أن الرئيس الجديد يتعين عليه بذل كل جهد ممكن للإبقاء على ميسي مع برشلونة.

وقال لابورتا في مقابلة مع صحيفة ليكيب: ”أنا أؤمن بميسي وهو يؤمن بي. إنه يعلم أنني سأفي بالتزاماتي“.

وأشار لابورتا إلى أنه يعلم أن ميسي يريد البقاء في كامب نو، وأنه عاش فترة صعبة لأنه شعر بالخداع من إدارة برشلونة السابقة.

واعتبر لابورتا، الذي سبق أن ترأس برشلونة بين 2003 و2010، أن باريس سان جيرمان لم يحترم النادي الكتالوني، وأوضح أن النادي الفرنسي يفتقر إلى الخبرة، بحديثه عن ميسي.

ويشير لابورتا إلى البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.

وقال لابورتا: ”باريس سان جيرمان لم يحترم برشلونة رغم أن الفريق يجب أخذه بعين الاعتبار على الساحة الأوروبية“، وأوضح: ”كانت مفاجأة مخيبة للظن“.

وتابع: ”أتفهم أن يقول أحد اللاعبين (في إشارة إلى نيمار) إنه يريد اللعب مع ميسي. أنا أيضا أود اللعب معه. لكن أن يقول ذلك ممثل أحد الأندية، هذا غير مناسب، وهذا يدل على افتقاره إلى الخبرة في هذا المستوى. ما زال لديهم الكثير ليتعلموه في عالم كرة القدم“.

وبسؤاله عن إمكانية تقديم باريس سان جيرمان إغراءات مالية لميسي، قال لابورتا إن هذا وارد إذا قرر النادي الفرنسي مواصلة انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

وأكمل: ”أعرف أنهم تعرضوا لخسائر كبيرة العام الماضي. أود أن أعرف ما إذا كانوا سيتجاهلون قواعد اللعب المالي النظيف للتعاقد مع ميسي. إذا حدث ذلك، آمل أن يكون للفيفا واليويفا رد فعل حازم، وألا ترتعش أيدي محكمة التحكيم الرياضي لإصدار حكم في هذا الصدد“.

كما تحدث لابورتا عن المواجهة المرتقبة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: ”هناك ميسي واحد فقط، وإلى أن يثبت العكس، يلعب لصالح البارسا“.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة، في يونيو المقبل، ولم يحسم اللاعب موقفه من البقاء أو الرحيل، علما أنه طلب مغادرة النادي الكتالوني، في أغسطس الماضي.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى