مجلس الشورى يؤكد دعمه لجهود السلطة المحلية في شبوة ويشيد بالنهضة التنموية

مجلس الشورى يؤكد دعمه لجهود السلطة المحلية في شبوة ويشيد بالنهضة التنموية

أكد رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر دعم الشرعية بكامل هيئاتها التشريعية والتنفيذية للسلطة المحلية في شبوة مع كل خطوة تخطوها تؤدي إلى تطوير مصادر الدخل في المحافظة وخلق فرص عمل جديدة.. مهنئاً شبوة وقيادتها بافتتاح الميناء وتشغيله، كخطوة هامة على طريق البناء والنهوض بأوضاع المحافظة الاقتصادية والخدمية.

جاء ذلك خلال استقبال بن دغر محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، الذي أطلعه على أوضاع المحافظة، وما أنجز على كل المستويات التنموية والأمنية وما تم تنفيذه من مشروعات تهدف إلى تحسين الخدمات للمواطنين.

واستمع رئيس مجلس الشورى من محافظ شبوة إلى الجهود المبذولة للتغلب على الصعوبات العسكرية والأمنية التي عانت منها المحافظة خلال الفترة الماضية والجهود التي بذلتها السلطة المحلية في المحافظة في انجاز ميناء قنا البحري، الذي سيشكل رافدًا كبيرًا لاقتصاد المحافظة واليمن عمومًا.. مشيدًا بدعم الرئيس عبدربه منصور والحكومة، والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في التغلب عليها.

ودعا رئيس مجلس الشورى قيادة المحافظة للمضي نحو مرحلة جديدة من التعاطي مع المهام المرحلية والمستقبلية في البلاد، والعمل على تنفيذ اتفاق الرياض، ودعم جهود الحكومة في عدن وتعزيز روح الشراكة والتعاون بين أطرافه.

وأكد على أهمية العمل بروح الاجماع الوطني استنادًا إلى مخرجات الحوار الوطني ومشروع فخامته في بناء يمن اتحادي جديد، بالتعاون مع محافظي محافظات سقطرى والمهرة وحضرموت، بخطوات عملية تعطي المثل المطلوب للأقاليم الاتحادية الأخرى.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى