مواطنون: مليشيات الحوثي أخطر الجماعات الإرهابية وتصنيفها تأخر كثيرا

مواطنون: مليشيات الحوثي أخطر الجماعات الإرهابية وتصنيفها تأخر كثيرا

قال مواطنون إن مليشيات الحوثي الإرهابية، هي أخطر جماعات الإرهاب بالعالم، وأن تصنيفها كجماعة ارهابيه جاء متأخرا جدا ، فهي منذ تشكلت اختارت الموت والحرب  شعار ومسيرة، وترجمت ذلك علي الأرض بانتهاكات وإرهاب جسيمه تخالف الشرائع السماوية والانسانية.

يقول الحاج" ع. ي" من اهالي امانة العاصمة، أن ميليشيات الحوثي اختطفت ثلاثة من ابنائه " عمار 17 سنة، عصام 20سنة، ياسر 15 سنة" بدون موافقته واخذتهم الى "الجبهة" وهناك انقطعت اخبارهم ولم يسمع عنهم شيئاً حتى اليوم.

ويضيف " انا بالفعل لا اعلم اين ذهب هؤلاء الناس بأولادي الثلاثة وانا في امس الحاجة اليهم...لقد اجروا لهم عملية غسل دماغ حتى اصبحوا يعتبرون " الحوثي" كل شيئ" !!

ويمضي الحاج في حديثه " للصحوة نت" قائلاً: " هذه الجماعة ارهابية بكل معنى الكلمة وينبغي ان يحاربها  العالم كما حارب داعش والنصرة والقاعدة، اخذوا اولادنا وقطعوا رواتبنا وخربوا مساجدنا واعتقلوا خيرة شبابنا فما هو الارهاب ان لم يكن هذا" ؟

" ام طه" 43 عاماً تؤكد بقولها "ان جماعة الحوثي هي الجماعة الارهابية "الاخطر في العالم " وان  تصنيفها تأخر كثيراً.

وتضيف: " مفترض يعلنوهم جماعة ارهابية من ساعة دخولهم صنعاء واستيلائهم على الدولة بأسلحة الدولة المنهوبة، لقد فعلو كلما يفعله الارهابيون واكثر حتى ان "داعش" الارهابية  لم تقطع الرواتب ولم تفرض الاتاوات والتجنيد الاجباري الى محارق الموت، اليمن الان في الهاوية بسبب الارهاب الحوثي الانقلابي الكهنوتي، ونحن كيمنيين نرحب بالقرار ونؤيده بكل قوة".

حقد على الارض والانسان

من جانبه، يرى " رأفت مهيوب" 22 عاماً، بان الصبر على ظلم وجبروت الحوثيين قد "تعدى الحدود" حسب قوله،  ويجب ان يؤدي قرار ادراج اسم الجماعة في قائمة الارهاب الى توحيد الجهود للقضاء عليها. متمنيا " ان يؤدي هذا القرار الى افعال تسرع من انهاء معاناة الشعب اليمني الصابر على هذه العصابة لأكثر من خمس سنوات..يجب ان يقطع العالم اي تعامل مع جماعة الحوثي ويجفف مصادر تمويلها ويفعل كل ما يستطيع للقضاء عليها واستعادة الدولة المختطفة".

المحامي " عبدالله" يقول : " اخيرا ادرك العالم خطورة هذه الجماعة على المجتمع اليمني والجوار الخليجي  بأكمله وحان الوقت للوقوف بحزم في وجه المشروع الايراني في اليمن الذي اهلك الحرث والنسل وخلق اسوء ازمة انسانية في العالم ، الشعب اليمني ينتظر ان يصحو من النوم ولا يجد امامه تلك الوجوه الكئيبة الحاقدة على الارض والانسان والتاريخ".

من جانبه، قال المواطن " مهند" 30 عام" بأن جماعة الحوثي ملأت الدنيا بكاءً بسبب تصنيفها كجماعة ارهابية، وهي التي تتخذ شعار الموت لأمريكا قناعا لتسويق نفسها وافكارها

 ويتابع : " اذا كانوا يعادون امريكا واسرائيل كما يقولون فلماذا استغربوا من ادراجهم في قائمة الارهابيين؟ السبب الحقيقي باعتقادي انهم ادركوا ان " اللعبة قلبت جد" وان عهد المداهنة والاحتواء قد انتهى".

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى