تعز.. وقفة احتجاجية تندد بجرائم المليشيات وتعلن تأييدها لقرار تصنيفها "جماعة إرهابية"

تعز.. وقفة احتجاجية تندد بجرائم المليشيات وتعلن تأييدها لقرار تصنيفها "جماعة إرهابية"

نظم مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني بمدينة تعز، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم مليشيات الحوثي بحق اليمنيين، وتأييدا للقرار الأمريكي بتصنيفها جماعة ارهابية.

وطالب البيان الصادر عن الوقفة، دول العالم بتصنيف المليشيات جماعة ارهابية، وألا يكتفى بذلك بل يتبع ذلك إجراءات عملية تصب في هذا الاتجاه، لإنقاذ الشعب اليمني من ويلات الحرب التي فجرها الحوثي، خدمة للمشرع الإيراني الفارسي.

واستغرب ممن لا يزالون في عمى من جرائم مليشيات الحوثي، سواء كانوا دولا أو منظمات دولية أو أفراد ومن ذلك موقف المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، مدينا كل من يقف ضد تصنيف مليشيات الحوثي كمنظمة إرهابية بمن فيهم المبعوث الأممي.




وأضاف البيان متسائلا " ألا تكفي كل الجرائم التي ارتكبتها مليشيات الحوثي لتصنيفها جماعة ارهابية ، وهل يريدون إبادة الشعب اليمني وكل مقدراته بالكامل حتى يصلون إلى قناعة بأن مليشيات الحوثي جماعة إرهابية؟

وأكد بان جماعة الحوثي جماعة ارهابية وتهدد الأمن والسلام الاجتماعي ليس في اليمن ولكن في دول الجوار مطالبا دول العالم اجمع والمنظمات الدولية وعلى راسها الأمم المتحدة، ومبعوثها ان يصغوا الى نداءات اليمنيين في هذا الجانب، ومن لم يفعل فإنه مشترك في كل جرائم الحوثي، التي ارتكبها بحق اليمن واليمنيين.

 

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى