الوزير الإرياني يؤكد على أهمية توحيد الجبهة الوطنية لدعم عملية استعادة الدولة

الوزير الإرياني يؤكد على أهمية توحيد الجبهة الوطنية لدعم عملية استعادة الدولة

التقى وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، بعدد من الصحفيين والاعلامين العاملين في المؤسسات الاعلامية الرسمية والأهلية.

وناقش الوزير خلال اللقاء، ناقش العديد من القضايا وعلى رأسها إعادة تفعيل المؤسسات الاعلامية الرسمية وتأهيل وتشغيل مؤسسة 14 اكتوبر وقناة واذاعة عدن ومكتب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالإضافة الى توحيد الجبهة الوطنية على طريق استعادة الدولة وحشد كافة الجهود والطاقات لمواجهة عدو اليمنيين المتمثل بمليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.

وشدد الوزير على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي وبالشكل الذي يزيل التوترات ويهيئ الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن للالتفاف حول الحكومة ومساعدتها على تقديم الخدمات للمواطنين والتغلب على العقبات التي تواجهها.

وأضاف "أن التنمية والنهوض تتطلب استتباب الأمن والاستقرار وتعاون وتكاتف الجميع وفتح صفحة جديدة تفضي لشراكة حقيقية لبناء الوطن".

حضر اللقاء ، وكيل الوزارة للشئون المالية والادارية والفنية عبدالباسط القاعدي ووكيل وزارة الإعلام لشئون الاذاعة صالح الحميدي ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الاذاعة ليزا الحسني ومستشار الوزارة محمد باشراحيل.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى