مليشيات الحوثي تختطف 30 مدنيا بينهم تربويون وتداهم أكثر من 70 منزلا في حيمة تعز

مليشيات الحوثي تختطف 30 مدنيا بينهم تربويون وتداهم أكثر من 70 منزلا في حيمة تعز طفل يقف على بقايا منزلهم دمره الحوثيون في الحيمة

تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية التنكيل بأبناء منطقة الحيمة شمال تعز، في ظل صمت أممي على جرائم الحرب التي تمارسها ضد المدنيين والنساء والأطفال.

وفي أحدث انتهاكاتها، أقدمت المليشيات الإرهابية على مداهمة المنازل، واختطاف عشرات المواطنين واقتيادهم إلى سجونها.

و قال مركز تعز الحقوقي إن مليشيات الحوثي داهمت أكثر من 70 منزلا في قرى شقب، والاكمة،  واللصبة، والشجوف، بالحيمتين في مديرية التعزية شمال المدينة، بالتزامن مع توجه حملة حوثية بعشرة اطقم ومدرعة باتجاه عزلة قياض المحاذية للحيمة.

وأضاف في بلاغ على صفحته بالفيس بوك، أن الحملة الحوثية قامت بمداهمة الأسواق والمنازل واختطفت أكثر من 30مدنيا من ابنا المنطقة وقامت باقتيادهم إلى سجن مدينة الصالح الشهير في الحوبان.

ومن بين المختطفين بحسب المركز، 6 تربويين من بينهم مدير مدرسة عقبة بن نافع، ووكيل مدرسة الامل، وحولت المدرسة التي يعملون بها إلى معتقل جماعي.

وماتزال المليشيات الحوثي  تواصل جرائمها الجسيمة بحق ابناء المنطقة منذ ثلاثة اسابيع وسط تستر وصمت مريب لمبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث والمنظمات الدولية والإنسانية العاملة في اليمن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى