إب: أم تكتب الحياة لطفلها بعد انتزاعه من قبضة المليشيات

إب: أم تكتب الحياة لطفلها بعد انتزاعه من قبضة المليشيات صورة تعبيرية


تمكنت امرأة بمحافظة إب من انتزاع طفلها من قبضة المليشيات بعد استدراج الحوثي وصالح لعدد من أطفال منطقة الجبانة بمديرية المشنة.


وقالت مصادر محلية متطابقة بأن الأم تمكنت من انتزاع طفلها من على متن طقم للمليشيات عقب استدراجه مع رابة 17 طفل من زملائه. 


وبحسب المصادر فإن الطقم الذي كان الطفل على متنه هو ذاته الذي تعرض لحادث مروري في مرتفع جبلي بمنطقة  (نقيل سمارة) شمال محافظة إب، وقتل منهم 6 ستة من أقرانه وأصيب بقية الاطفال بجروح متفاوتة خمسة منهم في العناية المركزة.


مصادر محلية بمدينة إب نقلت الرواية  عن أم الطفل " أيمن محمد السقاف " بأنها وبمجرد علمها بأن طفلها قد ركب طقم يتبع المليشيات مع عدد من أقرانه وهم في طريقهم للقتال في مديرية عتمة تحركت على الفور وساعدها الحظ في الوصول الى مكان الطقم بحارة الجبانة بمديرية المشنة قبل ان يتحرك بدقائق.


وبحسب المصادر حين وجدت الأم  طفلها على متن الطقم صرخت بالحوثيين وانقضت بكل قوتها على الطقم وانتزعت طفلها من بين أقرانه واعادته الى البيت لتتمكن بشجاعتها من انقاذ طفلها من موت شبه محقق.


وأكدت المصادر ان الطقم غادر مسرعا حتى لا يعرف بقية أولياء أمور الأطفال ليأتي الخبر الفاجعة بانقلاب الطقم ووفاة ستة أطفال مخلفا حزنا عميقا ووجعا في المنطقة.


وفي ذات الموضوع نقلت مصادر موثوقة عن احد الأطفال المصابين بعد افاقته من غيبوبته بأحد مشافي إب أنه وزملائه لم يصدقوا أنهم وصلوا الى نقيل سمارة وكانوا يعتقدون ان المليشيات ستأخذهم لتدربهم وتزودهم بالسلاح في إطار مدينة إب لكنه تفاجأ بأنه داخل مستشفى ومصاب بكسور مع عدد من أقرانه .


وأكدت المصادر بأن من قام بإستدراج الاطفال شخص يدعى محمد مرشد والملقب بالعاقل وان العربة التي أقلتهم تابعه للقيادي الحوثي مجيب الصلاحي شقيق اشرف الصلاحي. 


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى