اللواء الوائلي: مليشيا الحوثي تتعرض إلى محارق وهناك تذمر في صفوف مقاتليها

اللواء الوائلي: مليشيا الحوثي تتعرض إلى محارق وهناك تذمر في صفوف مقاتليها

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي أن العدو الحوثي في انهيار مستمر، وأن عناصره التي يحشدها بصورة يومية تأتي إلى فوهة “بنادق” الجيش الوطني، التي تحرق تعزيزاته المليشياوية، وتنهي تحشيداته بشكل دائم، في مختلف جبهات محافظة الجوف.

وقال اللواء الوائلي خلال تفقده اليوم الإثنين أبطال الجيش في جبهة الجدافر شرق الحزم عاصمة المحافظة ومعه قائد اللواء ٢٢مشاة، العميد الركن عبده عبدالله المخلافي  قال “إن المليشيا الحوثية تحشد باستمرار إلى أن حشودها تلتهمها نيران الجيش وطيران التحالف".. مضيفاً “رصدنا حالة تذمر وسخط وسط عناصر المليشيا الانقلابية، وهناك استعداد من بعضهم لترك القتال معها إذا حانت الفرصة لهم”.

وأشار إلى أن أبطال الجيش يكبدون مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خسائر كبيرة، مضيفاً “مهما حشدت المليشيات الحوثية وساقت من مقاتليها المغرر بهم، إلا أن أبطال الجيش لهم بالمرصاد”.

وأشاد اللواء الوائلي بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة، في جبهة الجدافر، وبالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.. مضيفاً “أن المعارك مستمرة وأبطال الجيش يواصلون الانتصارات في مختلف الجبهات، ويكبدون المليشيات خسائر بشرية ومادية”.

وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة: “إن الجيش سينتصر وما يحدث الآن في مختلف الجبهات من دك للمليشيا الحوثية الإرهابية هو دليل على أننا سننتصر وسنحرر كافة محافظات الجمهورية”.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى