المنطقة العسكرية الأولى تدشن عامها التدريبي بعرض عسكري

المنطقة العسكرية الأولى تدشن عامها التدريبي بعرض عسكري

دشن قائد المنطقة العسكرية الأولى، قائد اللواء 37 مدرع، اللواء الركن صالح محمد طيمس اليوم الأحد بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، المرحلة الأولى للعام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي 2021م، بحضور مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، العميد مبارك أحمد العوبثاني.

وأكد رئيس عمليات المنطقة العسكرية الأولى، العميد الركن محمد المهشمي أن منتسبي المنطقة العسكرية الأولى، والوحدات الأمنية بالوادي والصحراء جعلوا من وادي حضرموت نموذجاً للأمن والسلام وقبلة للمحبة والتعايش، تجلى في احتضان مدينة سيئون لأكبر صفقة تبادل للأسرى والمختطفين بين الحكومة الشرعية، والمليشيا الحوثية، برعاية من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في أكتوبر المنصرم.

واستعرض المهشمي عدداً من المهام التي نفذتها المنطقة منها تنفيذ حملات إغلاق المدن استجابة لحالة الطوارئ للحد من تفشي كورونا ومداهمة أوكار الإرهاب والتخريب، وضبط الحالة الأمنية.

وشهد حفل التدشين عدداً من الكلمات المعبرة، وعرضاً عسكرياً، نفذته وحدات عسكرية رمزية، من قيادة المنطقة العسكرية الأولى والوحدات الأمنية، عكس مدى استفادة الأفراد والضباط من عملية التأهيل، وعبرت عن جاهزيتهم القتالية والمعنوية، لتنفيذ المهام والبرامج خلال العام التدريبي والقتالي والمعنوي الجديد.

وفي ختام الحفل قامت قيادة المنطقة بتكريم الضباط المبرزين في الدورة التدريبية للضباط، الحائزين على ترقيات من مختلف الوحدات والألوية العسكرية.


لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى