هل ينجح ريال مدريد في خطف ممفيس ديباي من برشلونة؟

هل ينجح ريال مدريد في خطف ممفيس ديباي من برشلونة؟

أفادت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، بأن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ليون في السوق الشتوي الحالي.

وانتقل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من ريال مدريد لآينتراخت فرانكفورت، على سبيل الإعارة، في حين يفتقد ريال مدريد جهود المهاجم البرازيلي رودريغو بسبب الإصابة.

ووفقا لشبكة ”دياريو غول“، فإن ريال مدريد يدرس تعزيز صفوفه بمهاجم جديد في السوق الشتوي الحالي، وضع أنظاره على ديباي المطلوب في برشلونة.

وسعى برشلونة للتعاقد مع ديباي منذ السوق الصيفي الماضي، لكنه لم ينجح في حسم الصفقة بسبب تكلفتها المادية، ويتردد أن النادي الكتالوني قد يسعى لضم ديباي في يناير الحالي، مقابل 5 ملايين يورو، أو الصيف المقبل مجانا.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد لم يكن يفكر في الدخول في السوق الشتوي الحالي، لكن خططه قد تتغير بعد إعارة يوفيتش إلى آينتراخت فرانكفورت، إلى جانب غياب رودريغو عدة أسابيع؛ بسبب الإصابة في وتر العضلة الفخذية ذات الرأسين بالساق اليمنى.

وأشارت ”دياريو غول“ إلى أن ريال مدريد يخشى إصابة أحد المهاجمين الحاليين وخاصة كريم بنزيما، ما سيؤثر على القوة الهجومية للفريق، خاصة مع اقتراب مباريات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت الشبكة أن ريال مدريد واضح بأنه لن يبرم صفقات كبيرة في السوق الشتوي الحالي؛ بسبب الظروف الاقتصادية التي أثرت على جميع الأندية؛ نتيجة جائحة فيروس كورونا.

يشار إلى أن عقد ديباي، البالغ من العمر 26 عاما، مع ليون ينتهي في يونيو المقبل، ويمكن التعاقد معه بصفقة مجانية الصيف المقبل.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى