الحكومة تعد بالاهتمام بأوضاع الجيش ووضع معالجات لكافة الإشكالات السابقة

الحكومة تعد بالاهتمام بأوضاع الجيش ووضع معالجات لكافة الإشكالات السابقة

أكدت الحكومة اليمنية بأنه سيتم وضع معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة والاهتمام بأوضاع الجيش الوطني من جميع الجوانب.

وأطلع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، على سير العمليات العسكرية والميدانية في عدد من جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، والمعنويات العالية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بالتفاف من الشعب اليمني، لاستكمال معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم مع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على أوضاع المقاتلين والوضع العام في الجبهات، والاحتياجات القائمة لدعم وتعزيز الصمود الأسطوري للجيش والقبائل والمقاومة في معركة اليمن والعرب المصيرية ضد المشروع الإيراني.

ونوه بالدعم والاسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تخوض مع الشرعية معركة العروبة والمصير الواحد ضد مشروع إيران التخريبي الهادف لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على التزام الحكومة وبتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بإيلاء كل الاهتمام والرعاية بالمؤسسة العسكرية والأمنية وتوفير كافة الامكانيات من اجل قيامها بالأدوار والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى