قيادي حوثي يعتدي على المعلم الصرمي بمدينة ذمار

قيادي حوثي يعتدي على المعلم الصرمي بمدينة ذمار

أقدم القيادي في مليشسات الحوثي ومدير مكتب التربية بمدينةذمار عبدالكريم الحبسي على الاعتداء بالضرب المبرح على معلم في احدى المدارس بالمدينة قبل ان يتم اختطافه من مكان عمله الى جهة مجهولة.

 

وقال مصدر تربوي في مدينة ذمار ان  مدير مكتب التربية عبدالكريم الحبسي ومرافقيه اقدموا اليوم  على الاعتداء على المدرس في مدرسة الثورة  شريف الصرمي لاعتراضه على مطالبة الحبسي لهم برفع اضراب المعلمين المطالبين برواتبهم>

 

 واوضح المصدر ان مدير مكتب التربية بمدينة ذمار القيادي الحوثي عبد الكريم الحبسي عقد اجتماع مع إداراة ومدرسي مدرسة الثورة بمدينة ذمار من اجل رفع اضراب المعلمين عن التدريس للمطالبة برواتبهم.

 

مبينا ان  المعلم الصرمي اعترض على الحبسي في الاجتماع قائلا : لسنا جميعا جوعى ومحتاجين فهناك من لديه اعتمادات ومصروف واولاده لايشعرون بالجوع لانهم مقربين من الحوثيين او يعملون معهم من التربويين في اشارة الى مدير التربية القيادي الحوثي الحبسي .

 

مشيرا الى ان معلمي مدرسة الثورة وعدد من مدارس محافظة ذمار قد اعلنت الاضراب الكامل عن التدريس منذ اكثر من 3 اسابيع للمطالبة بتسليم رواتبهم المتأخرة منذ 6 اشهر

 

وبحسب المصدر فقد باشر القيادي الحبسي  ومرافقيه  الاعتداء على المعلم الصرمي عقب اعتراضه عليه في الاجتماع بالضرب المبرح باعقاب البنادق بعد مصادرتهم لتلفونه ومن ثم اختطافه الى جهة مجهولة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى