السلطة المحلية بمأرب: اجراءات لضبط أسواق الصرف والسلع الغذائية

السلطة المحلية بمأرب: اجراءات لضبط أسواق الصرف والسلع الغذائية

ناقش اجتماعي لقيادة السلطة المحلية بمأرب ضبط الاسعار والاحتكار للمواد الغذائية ، مشددا على الرقابة على الاسواق وتخفيض الاسعار .

 

كما ناقش الاجتماع  برئاسة وكيل المحافظة عبدربه مفتاح وضم مدير عام فرع البنك المركزي والتجار والصرافين والغرفة التجارية وقيادات الاجهزة الامنية والاستخبارية بالمحافظةعدد من الاليات لضبط الاسعار وصرف العملة والرقابة على الاسواق العلنية والسرية.

 

وخلال الاجتماع شدد الوكيل مفتاح على دور التجار والصرافين في الحفاظ على قيمة العملة الوطنية باعتبارها تمثل سيادة وكرامة وطن والحياة المعيشية لملايين المواطنين.

 

واكد الدكتور مفتاح على ان المغالاة في الاسعار والاحتكار هو اضرار بالنسيج المجتمعي والامن والسلم في المحافظة ، مجددا  التاكيد على ان السلطة المحلية والبنك المركزي بالمحافظة  والاجهزة الامنية اتخذت العديد من الاجراءات لضبط اسواق الصرف واسعار السلع الغذائية الاستهلاكية وستقوم بتنفيذها بكل صرامة ومعاقبة كل من لم يلتزم بها ويقوم بالتلاعب باسعار الصرف واسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وقوت المواطنين.

 

اشار وكيل المحافظة الى ان تجار السلع الغذائية والاستهلاكية عليهم اشهار اسعارهم في قائمة بباب المحلات والامتناع عن المضاربة بالعملة والقيام باعمال الصرف والتي تختص بها محلات الصرافة وان الرقابة لمختلف الاجهزة للسلطة المحلية والبنك المركزي والاجهزة الامنية ستكون مستمرة وسيتم معاقبة كل من يظهر تلاعبه وعدم التزامه.

 


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى