الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة الشيخ المناضل سنان أبو لحوم

الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة الشيخ المناضل سنان أبو لحوم

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة، إلى الشيخ عبدالرب سنان أبو لحوم واخوانه، في وفاة والدهم المناضل الشيخ سنان أبو لحوم، الذي وافاه الأجل اليوم السبت في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالكفاح وتاريخ مشرق بالعطاء.

وأشار الأمين العام إلى أن الفقيد الراحل كان من الرعيل الذين خاضوا غمار النضال الوطني وواحدا من رموز ثورة ٢٦سبتمبر ورواد الجمهورية ومشاعل الحرية.

وأكد أن الفقيد أبو لحوم عرفه كل من رافقوه وعاصروه وتشاركوا معه مراحل النضال الوطني للخلاص من الإمامة السلالية، وترسيخ النظام الجمهوري.

واعتبر إن تجربة الفقيد الراحل الوطنية ستظل ملهمة للأجيال اليمنية تستقي منها معاني الحرية، كما أن تاريخه النضالي مع رفاق الصف الجمهوري الأول ستكون حاضرة لليمنيين اليوم وهم يخوضون معركة دحر فلول الإمامة ومليشياتها المتخلفة.

وأعرب الآنسي عن تعازيه في هذا المصاب، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحماته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أفراد أسرتكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم وعلى اليمن بخير.

 

نص التعزية:

الأخ الشيخ/ عبدالرب سنان أبو لحوم واخوانه وكافة آل ابو لحوم المحترمون

تحية طيبة وبعد،،

ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة والدكم المناضل الشيخ/ سنان أبو لحوم بعد حياة حافلة بالكفاح وتاريخ مشرق بالعطاء.

لقد كان والدكم من الرعيل الذين خاضوا غمار النضال الوطني وواحدا من رموز ثورة ٢٦سبتمبر ورواد الجمهورية ومشاعل الحرية، عرفه كل من رافقوه وعاصروه وتشاركوا معه مراحل النضال الوطني للخلاص من الإمامة السلالية، وترسيخ النظام الجمهوري.

إن تجربة والدكم الوطنية ستظل ملهمة للأجيال اليمنية تستقي منها معاني الحرية، كما أن تاريخه النضالي مع رفاق الصف الجمهوري الأول ستكون حاضرة لليمنيين اليوم وهم يخوضون معركة دحر فلول الإمامة ومليشياتها المتخلفة، لتنتصر إرادة الشعب في ترسيخ الجمهورية والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي ضحى من أجلها رجالات اليمن وأحراره ورواد الحركة الوطنية.

وإننا إذن نعزيكم في هذا المصاب، لنتوجه إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحماته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أفراد أسرتكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم وعلى اليمن بخير.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

السبت ٩ يناير ٢٠٢١

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى