نائب الرئيس يطلع على تفاصيل اعتداءات الحوثيين الهمجية على المواطنين في تعز

نائب الرئيس يطلع على تفاصيل اعتداءات الحوثيين الهمجية على المواطنين في تعز

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطلاع على الأوضاع التنموية والخدمية والعسكرية بالمحافظة، والاعتداءات الغاشمة التي تشنها المليشيات الانقلابية على المدنيين العُزّل في المحافظة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال إلى تقرير موجز عن سير العملية التنموية والخدمية والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتلبية تطلعات المواطنين، إضافة إلى المستجدات الأمنية والميدانية وأحوال المقاتلين، مطلعاً على جرائم المليشيات وحصارها وقصفها لمنازل المواطنين والمزارع بالصواريخ والمدفعية وترويع الآمنين وقتل الاطفال والنساء واختطاف العشرات من الأبرياء.

وأكد نائب الرئيس أن هذا السلوك الحوثي الإجرامي يفضح مزاعم المليشيات الحوثية، ويكشف حقدها على اليمن واليمنيين واصرارها على سفك الدماء والمضي بمخططات داعميها الإيرانيين، ضاربة عرض الحائط كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة وقف جرائم المليشيات وإنهاء ممارساتها بحق المدنيين الأبرياء، مطالباً المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة هذه الممارسات وممارسة ضغوط على الجماعة الانقلابية، لوقف الاجرام الذي طال الأطفال والنساء وكل أبناء الشعب اليمني.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى المعاناة التي يتجرعها المواطنون جراء استمرار اعتداءات الحوثي الهمجية وترويعه للآمنين.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى