وزير الأوقاف يشدد على ضرورة محاربة الأفكار الضالة والمنحرفة

وزير الأوقاف يشدد على ضرورة محاربة الأفكار الضالة والمنحرفة

شدد وزير الأوقاف والارشاد محمد شبيبة، على ضرورة محاربة الأفكار الضالة والمنحرفة والعنصرية التي سعت المليشيات لحوثية المدعومة ايرانياً على غرسها في عقول الناس البسطاء وخاصة الشباب واستغلال ذلك في دعم تنفيذ اجنداتها التدميرية للبلاد وزيادة معاناة الشعب اليمني.

وأكد وزير الأوقاف خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً لقيادة وموظفي مكتب الاوقاف والارشاد بعدن بحضور وكيل الوزارة محمد مشدود ومدير مكتب الاوقاف بعدن محمد الوالي، على أهمية الإرتقاء بأساليب الدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة وتربية النشئ والشباب أخلاقياً وروحياً وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي والبعد عن الفرقة والخلاف بما يعزز أسلوب الحوار في حل مختلف القضايا.

وشدد وزير الأوقاف، على ضرورة اضطلاع ائمة وخطباء المساجد والمعنيين بالخطاب الديني بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد..موكداً حرص الوزارة على حشد كافة الامكانيات المتاحة والممكنة لها والعمل على تطوير الرسالة التوعوية والارشادية لمواكبة متطلبات الوضع الراهن..مشيداً بالجهود المبذولة لقيادة وموظفي مكتب الاوقاف والارشاد بعدن.

كما ناقش الاجتماع، الاشكاليات والصعوبات التي تواجه نشاط المكتب والسبل الكفيلة لمعالجته.

واستمع وزير الاوقاف والارشاد، خلال زيارته الى إدارات واقسام المكتب بعدن، الى شرح من الموظفين، عن طبيعة المهام والاجراءات المتعلقة بالعمل.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى