العسكرية السادسة تدشن العام القتالي وتؤكد جاهزية قواتها لاستكمال عملية التحرير

العسكرية السادسة تدشن العام القتالي وتؤكد جاهزية قواتها لاستكمال عملية التحرير

دشنت قيادة المنطقة العسكرية السادسة، العام التدريبي العملياتي والقتالي والإعداد المعنوي للعام الجديد 2021، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.

وعبر رئيس هيئة الأركان عن تقديره لكل قيادة المنطقة العسكرية السادسة ممثلة بقائدها اللواء الركن أمين الوائلي، وأركان حرب المنطقة العميد محمد بن راسيه، على ما يبذلونه من جهود حثيثة سواء في ميدان المعركة أو في جانب التدريب والتأهيل.

وأكد الفريق الركن بن عزيز، على أهمّية التدريب والتأهيل كونه لا يقل أهمية عن المعركة في الميدان .. موجهاً قيادة المنطقة بمضاعفة برامج التدريب النوعية باعتبارها ركيزة مهمة في إنجاح المعركة المقدسة ضد مليشيا الكهنوت.


 وشدد على أهمّية عكس الخبرات والمهارات التي تلقاها المتدربون عبر برامج التدريب والتأهيل في السنة الماضية على الواقع العملي والحرص على ممتلكات القوات المسلحة كونها ممتلكات الشعب.

وقال "إن هذا العام سيكون عام الانتصارات والخلاص النهائي من العصابة الحوثية المدعومة من إيران إلى الأبد".

ولفت إلى الانتهاكات المستمرة التي ترتكبها بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها تلك الجريمة الإرهابية التي استهدفت مطار عدن الدولي وجريمة قتل النساء في الحديدة .. مؤكداً أن هذه المليشيا الإرهابية لا أخلاق لها ولا تعير تعاليم الإسلام وقوانين حقوق الإنسان المحلية والدولية أي اهتمام.

ومن جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، أن وحدات المنطقة بكافة قادتها وضباطها وجنودها في جاهزية قتالية عالية ومعنويات مرتفعة، وأن الجميع سيبذلون قصارى جهودهم في أداء مهامهم العسكرية والارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات.

وتخلل الفعالية تقديم وحدات من المنطقة العسكرية السادسة عرضا عسكريا رمزيا استخدموا خلاله الذخيرة الحيّة، كما استعرضوا خلاله قدراتهم ومهاراتهم القتالية العالية التي أكّدت مدى جاهزيتهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى