هيئة علماء اليمن تدين الهجوم الإرهابي في عدن وتدعو لاستكمال الترتيبات العسكرية والأمنية

هيئة علماء اليمن تدين الهجوم الإرهابي في عدن وتدعو لاستكمال الترتيبات العسكرية والأمنية

دانت هيئة علماء اليمن، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي يوم الأربعاء، والذي استهدف مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن.

ودعت الهيئة في بيان لها، الحكومة الشرعية، للمضي قدما في توحيد الصفوف وتطبيع الأوضاع واستكمال الترتيبات الأمنية والعسكرية وفقا لاتفاق الرياض، وتحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين واستئناف معركة التحرير في مواجهة طغيان مليشيا الحوثي الإيرانية دفاعا عن الدين والنفس والعرض والمكتسبات والثوابت الدينية والوطنية ومصالح الشعب اليمني.

وأشادت هيئة علما اليمن بهذا التلاحم الوطني وروح الإخاء التي سادت الأوساط الشعبية، تضامنا مع أعضاء الحكومة.

وأشار البيان إلى أن اليمنيين عانوا كثيرا ولا يزالون منذ انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية، وعدوانها الغاشم على الشعب اليمني، وبات لزاما على كل القوى والمكونات السياسية والمجتمعية الاصطفاف مع الشرعية اليمنية ودعم حضورها لينعم الجميع بالأمن والحياة الكريمة في ظل سلطة الدولة ومؤسساتها الشرعية وإنهاء كل مظاهر الانقلاب والتمرد.

وحثت الهيئة كل القوى والمكونات، على مساندة الحكومة ومناصرتها للقيام بواجبها تجاه شعبها، لتهيئة الظروف الملائمة أمام الحكومة للقيام بدورها في إعادة توحيد القرار الأمني والعسكري في إطار وزارتي الدفاع والداخلية.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى