وزير الداخلية يتفقد مطار عدن.. ويرأس اجتماعا للجنة التحقيق في جريمة الاستهداف

وزير الداخلية يتفقد مطار عدن.. ويرأس اجتماعا للجنة التحقيق في جريمة الاستهداف

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم الخميس، مطار عدن الدولي واطلع على الاضرار التي لحقت بالمطار بعد الهجوم الغادر يوم امس اثناء وصول الحكومة والذي نجم عنه استشهاد واصابة العشرات من المدنيين وموظفي المطار.

وبحسب وكالة سبأ، استمع الوزير الى شرح من مدير أمن المطار والمعنيين عن مؤشرات الاستهداف، والتقى باللجنة المكلفة بالتحقيق بحسب توجيهات رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة للتحقيق برئاسة وزير الداخلية.

وأكد أن الحكومة ستبذل قصار جهدها لعودة العمل في المطار بعد تأهيله في القريب العاجل واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك.. مشيرا إلى أن تلك الأعمال الارهابية لن تثني الحكومة عن مواصلة جهودها من العاصمة المؤقتة عدن نحو البناء والدفع بعجلة النماء للوطن والقضاء على الانقلاب واستعادة الدولة الشرعية.

إلى ذلك، عقدت اللجنة المكلفة بالتحقيق في ملابسات الهجوم الإرهابي على الحكومة اثناء وصولها الى مطار عدن يوم امس، اجتماعا برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان.

الاجتماع الذي ضم عدد من قيادات الاجهزة الامنية والاستخباراتية والسلطة المحلية بعدن بمشاركة قيادة التحالف العربي في عدن، ناقش ملابسات الجريمة وما توصلت إليه التحقيقات الأولية.. مؤكدا بأن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني الحكومة عن مواصلة جهودها ومساعيها للقضاء على الانقلاب واستعادة الدولة وفرض هيبة النظام والقانون في مختلف ربوع الوطن.

وشدد الاجتماع على تفعيل دور أقسام الشرطة وأجهزة التحريات في مختلف مديريات العاصمة المؤقتة عدن بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة قوى التطرف والإرهاب والعناصر الخارجة عن القانون والقضاء عليها.

وكان رئيس الجمهورية قد شكل لجنة تحقيق في تداعيات العمل الارهابي الاجرامي الذي استهدف مطار عدن الدولي برئاسة وزير الداخلية وعضوية قيادات الاجهزة الامنية والاستخباراتية والسلطة المحلية بعدن بالتنسيق مع تحالف دعم الشرعية.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى