صنعاء.. المئات يحيون الذكرى الثالثة عشر لرحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله الأحمر

صنعاء.. المئات يحيون الذكرى الثالثة عشر لرحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله الأحمر

أحيا المئات في العاصمة صنعاء الذكرى الثالثة عشر لرحيل الرئيس السابق للهيئة العليا للإصلاح، حكيم اليمن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، طيب الله ثراه.

وشهد منزل الشيخ الراحل في حي حصبة بصنعاء، شهد حضوراً كبيراً من المواطنين الذين تقدمتهم شخصيات قبلية وسياسية من مختلف المحافظات.

 وقد أشار الحاضرون إلى المسيرة النضالية للشيخ عبدالله الأحمر منذ مطلع شبابه وحتى وفاته في العام 2007، وما مثله من مرجعية هامة لكافة قبائل اليمن.

 ونوه الحاضرون إلى المواقف والأدوار الوطنية الهامة التي لعبها الشيخ الأحمر خلال مسيرته النضالية على المستوى المحلي والاقليمي.

وتطرق الحاضرون إلى مواقف الشيخ عبدالله ودوره في خلق وئام تام بين القبلية والدولة على مدى العقود الماضية.

وثمن الحاضرون الجهد الكبير الذي بذله الشيخ عبدالله في تحقيق الوحدة اليمنية والحفاظ عليها وتعزيز اللحمة الوطنية.

وعدد الحاضرون مناقب الفقيد ونضالاته الجمهورية  باعتباره أحد رموزها البارزين، والمنتمين للأسرة الجمهورية التي ضحت بخيرة رجالها في سبيل الدفاع عن حرية وكرامة الشعب اليمني.

 من جهته شكر الشيخ حمير بن عبدالله بن حسين الأحمر الحاضرين جميعاً على المشاركة في احياء الذكرى الثالثة عشر لرحيل الشيخ عبدالله، مشيراً إلى  أن هذا الحضور يؤكد المكانة الكبيرة التي حظي بها الراحل لدى عامة الناس.

الجدير بالذكر أن فعالية الذكرى شهدت وصلات إنشادية وقصائد شعرية أشارت في مجملها إلى المواقف النضالية للشيخ عبدالله الأحمر.




لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى