رئيس الوزراء: الهجوم الإرهابي على مطار عدن يضع الحكومة في قلب مسؤولياتها

رئيس الوزراء: الهجوم الإرهابي على مطار عدن يضع الحكومة في قلب مسؤولياتها

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن ستبقى لممارسة كل مهامها وأعمالها مسنودة بإرادة من الشعب وإرادة صلبة كالجبال.

وأوضح رئيس الوزراء في تصريح مصور، أن الهجوم الغادر والجبان والإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي بالتزامن مع وصول رئيس وأعضاء حكومة الكفاءات السياسية، يضع الحكومة في قلب مسؤولياتها وهي مهمة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ونشر الاستقرار والتعافي في ربوع بلادنا، الحكومة في عدن لتبقى

وترحم الدكتور معين عبدالملك، على الشهداء الذين سقطوا في هذا الحادث الإرهابي على مطار عدن الدولي، سائلا الله الرحمة والشفاء للجرحى الذين سقطوا في هذا الهجوم.

وقال رئيس الوزراء "هذا الهجوم الغادر والجبان والإرهابي يضع الحكومة في قلب مسؤولياتها وهي مهمة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ونشر الاستقرار والتعافي في ربوع بلادنا".

وشدد الدكتور معين عبدالملك على ان أيادي الإرهاب والغدر لن تثني الحكومة عن مهمة استكمال توحيد الصف الوطني لمواجهة الإرهاب والغدر حتى ننتصر في هذه المعركة..

وقال " لن نقبل بغير النصر، الشفاء للجرحى والرحمة للشهداء".

وشدد رئيس الوزراء على ان هذا الحادث الارهابي والجريمة البشعة يضع الحكومة في قلب مهمتها الاساسية وهي مهمة انهاء الانقلاب واستعادة الدولة واستعادة الاستقرار.

واضاف "هذه معركتنا التي نخوضها بجانب ابناء شعبنا ، وهذه مهمتنا التي لا نقبل فيها غير النصر ، لن تثنينا اعمال الارهاب والغدر وسنتجاوز هذه المرحلة الصعبة بإرادة صلبة كجبال اليمن مسنودين بأبناء شعبنا العظيم والمجاهد وبأشقائنا الصادقين" .

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى