قائد عسكري: المليشيات أصبحت محصورة بالجوف وقريبا سنرفع العلم الجمهوري في عاصمة المحافظة

قائد عسكري: المليشيات أصبحت محصورة بالجوف وقريبا سنرفع العلم الجمهوري في عاصمة المحافظة

قال قائد المحور الشمالي، بمحافظة الجوف، العميد هيكل محمد حنتف إن مليشيا الحوثي المتمردة تعيش حالة من الضعف بسبب هزائمها المستمرة على يد أبطال الجيش والمقاومة"، مشيرا إلى إنه لا يفصل الجيش سوى بعض كيلو مترات، عن عاصمة المحافظة".

وأضاف العميد حنتف "أن قوات الجيش والمقاومة يستعيدون كل يوم مواقع جديدة، ويحررون أراضي جديدة من قبضة المليشيا الحوثية المتمردة، التي أصبحت محصورة في نسبة بسيطة من المناطق الخاضعة لسيطرتها في محافظة الجوف".

مؤكدا أن قوات الجيش تتقدم بثبات ومستمرون في دحر ومواجهة المليشيا الانقلابية، التي تتلقى الهزائم المتكررة والخسائر الكبيرة في العتاد والأفراد"، وفق تصريح نقله موقع الجيش "سبتمبر نت".

وتابع: "المليشيا باتت تعيش ضعفها ولا تملك سوى الدفع بالأطفال، ممن تجندهم وتقودهم إلى محارق الموت، وهو دليل واضح على تهالك صفوفها وتعاظم هزائمها".

وقال إن المليشيا الحوثية فيما بقي من مناطق خاضعة لها، تتخذ من السكان دروعاً بشرية لمعرفتها بمسؤولية الجيش الوطني، وحرصه الكبير على دماء الأبرياء من أبناء شعبنا، وكذلك تتمترس خلف الآلاف من الألغام التي لا يمكن أن تكون عائقًا أبدًا لأبطال الجيش، الذين يتمتعون بجاهزية عالية في التعامل مع تلك الألغام".

وأشار العميد حنتف "إن الفرق الهندسية الخاصة نزعت آلاف الألغام، التي زرعتها المليشيا الحوثية، وهو نتاج للإعداد العالي لهذه الفرق المتخصصة بنزع الألغام، التي راهنت المليشيا الانقلابية على الاحتماء والتخفي من خلالها".

وعن مستجدات المعارك قال: "الجيش الوطني في تقدم مستمر على المستوى النوعي، إضافة إلى التقدم على مستوى المساحة الجغرافية، ويسطرون أروع الملاحم البطولية، ويخوضون معارك واشتباكات وقتالًا عنيفًا في بير المرازيق باتجاه الحزم، وفي الخنجر، والعقبة، وباتجاه مركز مديرية خب والشعف".

وقال: "سنستعيد مدينة الحزم، وكل شبر في أرض الوطن من المليشيا، وسنحتفل في السبعين، وقريباً سنرفع العلم الجمهوري في المجمع الحكومي وسط الجوف وسنواصل المعارك خارج المحافظة".

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى