رئيس هيئة الأركان يشدد على رفع مستوى الجاهزية القتالية لاستكمال عملية التحرير

رئيس هيئة الأركان يشدد على رفع مستوى الجاهزية القتالية لاستكمال عملية التحرير

شدد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، شدد على رفع مستوى اليقظة والجاهزية القتالية وبذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لاستكمال معركة التحرير وتخليص أبناء الشعب من الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيات الحوثية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

جاء ذلك خلال تفقده مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات القتال وميادين الحرية والكرامة بجبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وأشاد رئيس الأركان العامة بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين في مواجهة الميليشيات الحوثية وصد اعتداءاتها وكسر غرورها وعنجهيتها، واستعادة ما تبقى من الوطن تحت سيطرتها.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها مستشار وزير الدفاع اللواء الركن خالد العرادة، عقد رئيس الأركان العامة اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السابعة برئاسة العميد محمد مشلي أركان حرب المنطقة، مطلعاً على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال في جبهات القتال المختلفة والوحدات العسكرية.

وعبر رئيس هيئة الأركان عن شكره وتقديره للاسناد المستمر الذي تقدمه دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وجهود القوات المسلحة في المعركة المقدّسة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى