ذمار: مقتل 13 عنصرا من مليشيا الحوثيين في معارك عنيفة بعتمة

ذمار: مقتل 13 عنصرا من مليشيا الحوثيين في معارك عنيفة بعتمة

قتل 13 من مليشيا الحوثي وصالح في معارك دارت مع قوات المقاومة الشعبية اليوم السبت في مديرية عتمة بمحافظة ذمار جنوب صنعاء.

واستشهد مواطنين اثنين وجرح (9) من النساء والأطفال في قصف لمليشيا الحوثي وصالح على قرى ريفية .

ودارت معارك عنيفة بين المقاومة الشعبية والميليشيا الانقلابية في عدد من مناطق المديرية منها مناطق(حلفان - سوق الثلوث - القدم - والمقبول) نفذ خلالها ابطال المقاومة عمليات مواجهة نوعية، استهدفت اماكن تجمعات عناصر المليشيا الغازية.

 

واكد مصدر بالمقاومة للصحوة نت ان العمليات النوعية التي نفذها ابطال المقاومة اثارت حالة من الرعب في صفوف عناصر المليشيا الانقلابية حيث دفعت العشرات منهم للهرب من بعض المناطق .


ودعت كتائب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية عتمة المواطنين في مختلف عزل وقرى المديرية إلى الابتعاد عن أماكن تجمعات الميليشيات الانقلابية، الى جانب منع عناصر تلك المليشا من التمركز بالقرب من المنازل والاسواق العامة، وذلك حفاظا على سلامتهم ووملتكاتهم، مؤكدة ان تلك المليشيات ستكون اهدافا مشروعة للعمليات العسكرية التي ينفذها ابطال المقاومة بمختلف انواعها.

 

من جانب آخر نفذت مقاتلات التحالف العربي اليوم السبت عدد من الغارات الجوية استهدفت مواقع مليشيا الحوثيين في مناطق: (المنجدة - حلفان - نقيل خرصة - بيت سعدان) بمديرية عتمة، وتمكنت خلالها من سحق العشرات من تلك العناصر وتدمير الكثير من الآليات العسكرية

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى