رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في الجوف

رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في الجوف

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الإثنين، عدداً من جبهات ومواقع البطولة والفداء في محافظة الجوف.

وأشاد بن عزيز بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يجترحونها في معركة التحرير واستعادة ما تبقى من الوطن تحت سيطرة المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

وحيا الفريق بن عزيز في كلمة له أمام الأبطال المقاتلين بحضور قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، المعنويات العالية التي يتمتعون بها والتضحيات الخالدة التي يسطرونها في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة في سبيل دحر المليشيات الحوثية الكهنوتية، وتخليص الوطن والمنطقة من شرورها ومشاريعها التدميرية..متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم القتالية.

وشدد رئيس هيئة الأركان العامة، على ضرورة تحلي الأبطال باليقظة العالية والجاهزية التامة في المعارك التي تخوضها القوات المسلحة مسنودة برجال المقاومة والقبائل وقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من أجل اجتثاث المليشيات الحوثية..معبراً عن شكره وتقديره للإسناد المستمر الذي تقدمه دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، والدعم الكبير على مختلف الأصعدة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى