قائد جبهة جبل مراد: الأبطال يتمتعون بمعنويات عالية والمليشيا في أضعف حالاتها

قائد جبهة جبل مراد: الأبطال يتمتعون بمعنويات عالية والمليشيا في أضعف حالاتها صورة ارشيفية

أكد العميد حسين الحليسي، قائد جبهة جبل مراد، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في "جبهة مراد" يتمتعون بمعنويات عالية ولديهم القدرة على دحر المليشيات الحوثية الإيرانية مهما حشدت من المغرر بهم.

وقال الحليسي، في تصريح أدلى به للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن العدو الحوثي هزيل وبات في أضعف حالاته بفعل الضربات التي يتلقاها على يد أبطال الجيش والمقاومة وبفعل الضربات الجوية لطيران تحالف دعم الشرعية.

وأضاف بأن المليشيا الحوثية تتكبّد خسائر بشرية كبيرة كل يوم وأن عشرات الجثث التابعة لها ما تزال متناثرة في سفوح الجبال.. لافتاً إلى أن المليشيا تستغل البسطاء من أبناء الشعب وتستدرجهم إلى معارك خاسرة وغير محسوبة العواقب.

ودعا الحليسي، كل المغرر بهم إلى العودة إلى جادة الصواب والانسحاب من صفوف المليشيات المعتدية التي تديرها قيادات إرهابية إيرانية، ما لم سيواجهون ذات المصير الذي لاقاه المئات ممن سبقوهم إلى الهلاك.

وقال: "نحن لم نعتدي على أحد وإنما ندافع عن بلادنا وديننا وقيمنا وعادتنا وتقاليدنا وكرامتنا، فيما العدو الحوثي ليس له قضية سوى خدمة الأجندة الإيرانية والأفكار الشيطانية الدخيلة على المجتمع اليمني وعاداته وتقاليده".

وثمّن العميد الحليسي، الدور الذي يقوم به تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد الجيش الوطني في معركة المصير المشترك ضد المشروع الإيراني الخبيث العابر للحدود.

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى