مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد الحميقاني

مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد الحميقاني

شيعت جموع غفيرة من مدنيين وعسكريين، ظهر اليوم السبت جثمان الشهيد العميد محمد حسين علي منصر الحميقاني، ركن الفنية باللواء 117 مشاة، بالمنطقة العسكرية السابعة، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمأرب.

 

وخلال مراسيم التشييع أشاد قائد اللواء 117 مشاة العميد أحمد حسين النقح بمناقب الشهيد وأدواره البطولية مشيراً إلى أنه برحيل الشهيد الحميقاني فقدت اليمن والجيش الوطني وأحداً من رجالاته الأبطال الأوفياء الذين سطروا أروع الملاحم في مختلف الجبهات.

 

وأضاف العميد النقح: “كان العميد محمد حسين الحميقاني من أوائل الرجال الذين لبوا نداء الواجب منذ اللحظة الأولى للانقلاب الحوثي على الشرعية، والتحق بصفوف الجيش الوطني ضارباً أروع الأمثلة في الصدق والوفاء والثبات، متسلحاً بالأخلاق والفضائل الحميدة.

 

وأكدت أسرة الشهيد ومحبوه موقفهم الثابت وتمسكهم الدائم بالشرعية الدستورية، مؤكدين استمرارهم في المضي قدماً في درب الشهداء والوقوف أمام المليشيات الحوثية الانقلابية، التي عاثت في الأرض الفساد، مهما كانت التضحيات حتى استكمال تحرير كل شبر من الوطن.

 

من جهتهم أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وبتضحيات أسرته وقبيلته العظيمة قبيلة ال حميقان بمحافظة البيضاء، التي قدمت المئات من الشهداء في مختلف جبهات القتال وسطروا أروع الملاحم البطولية، وهم يدافعون عن الثورة والجمهورية ضد هذه المليشيا الانقلابية.

 

حضر مراسيم التشييع قيادة محور البيضاء وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية بمحافظة البيضاء وجمع غفير من المواطنين.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى