تنديد حكومي بجريمة اقتحام منزل العشاري في إب وقتل زوجته

تنديد حكومي بجريمة اقتحام منزل العشاري في إب وقتل زوجته

دان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، الجريمة الارهابية النكراء التي ارتكبها مشرف مليشيا الحوثي في مديرية العدين بمحافظة إب المدعو أبو بشار الشبيبي، من اقتحام لمنزل المواطن محمد مقبل العشاري في غيابه والاعتداء على زوجته "الحامل" بالضرب أمام أولادها الأربعة حتى فارقت الحياة.

‏وقال معمر الإرياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "إن هذا الجريمة التي هزت الرأي العام اليمني تكشف عن همجية وإرهاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، وتنصلها من تعاليم ديننا الاسلامي والعادات والتقاليد اليمنية والقيم والاعتبارات الانسانية والاخلاقية، والمعاناة التي يقاسيها المواطنين في مناطق سيطرتها".

وأضاف الإرياني "يتواصل ارهاب مليشيا الحوثي في ظل صمت العالم الذي يتحدث ليل نهار عن حقوق الانسان متناسيا معاناة ملايين اليمنيين يعيشون ظروفاً مأساوية".

وتساءل الارياني، ماذا ينتظر المجتمع الدولي لتصنيف مليشيا الحوثي جماعة ارهابية وضمان عدم إفلات قياداتها المتورطة في هذه الجرائم من العقاب؟.

وهزت الجريمة الرأي العام المحلي بمحافظة إب، وكذا مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن نتيجة فظاعة الجريمة ووحشيتها وبما تمثله من عيب أسود يرتكب بحق النساء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى