في حفل كرنفالي.. شبوة تحتفي بالذكرى الثالثة لتحرير بيحان من مليشيات الحوثي الانقلابية

في حفل كرنفالي.. شبوة تحتفي بالذكرى الثالثة لتحرير بيحان من مليشيات الحوثي الانقلابية

برعاية رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، أقام محور بيحان حفلا كرنفاليا مساء الأربعاء، بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي الإنقلابية.

وخلال الحفل الذي أقيم في معسكر اللواء 163 مشاه ببيحان وقدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والكلمات الخطابية التي عبرت مجملها عن أهمية هذه الذكرى الخالدة وعن دور الأبطال من الشهداء والجرحى الذين ضحوا بدماءهم ثمنا لتحرير بيحان من مليشيات الظلام والكهنوت .

وفي بيان رسمي نشره توجيه محور بيحان جاء فيه ان الخامس والعشرين من ديسمبر 2017م تحقق الانتصار العظيم في تحرير مديريات بيحان من براثن مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، حيث كانت ملحمة وطنية يمنية بامتياز قدم فيها أبناء الوطن عامة انصع صور التضحية والفداء في ملاحم بطولية ستدرس للأجيال برز فيها تكاتف افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال سنوات الكفاح التي انتهت بطرد المليشيات واخراجها صاغرة من محافظة شبوة بعد تطهير مديريات بيحان لتنتقل المعارك الى محافظة البيضاء.



وقدم البيان تهنئة خاصة للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ملكا وشعبا الذي كان لهم الدور الكبير في تحقيق هذا الانتصار العظيم، كما نهنئ أبناء شبوة خاصة وأبناء اليمن عامة بمناسبة هذه الذكرى الغالية على قلوب كل اليمنيين.

وأضاف البيان ان هذه المناسبة العظيمة نجدها فرصة ان نتذكر الشهداء الميامين والجرحى الابطال الذين قدموا التضحيات الجسيمة من اجل ان نعيش بحرية ونحيا بكرامة ورفضا للعبودية والوصاية وبذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل تحقيق ذلك.

مؤكدا أن المعركة مع مليشيات الحوثي الانقلابية ما زالت مستمرة حتى تحرير وتطهير الوطن واستعادة مؤسساته من دنس ورجس هذه المليشيات الظلامية التي انقلب على الدولة ومؤسساتها وعلى خيارات الشعب التي أجمع عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني، وقد كنا بالأمس القرب نواجه هذه المليشيات على تراب شبوة الا ان ابطال محور بيحان والجيش الوطني يواجهون تلك المليشيات في محافظة البيضاء واعينهم صوب عاصمتنا الحبيبة صنعاء التي ترزح تحت وطأة المليشيات الكهنوتية.




ودعا البيان  كافة أحرار الوطن الى ترك الخلافات والاصطفاف صفا واحد خلف القيادة الشرعية لمواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران واستعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير العاصمة صنعاء وكافة المناطق التي تسيطر عليها.

حضر الحفل كلا من العقيد محمد المكروب مساعد القائد لشؤون التوجيه السياسي والمعنوي بالمنطقة الثالثة، والعقيد سالم محيفران اركان اللواء 163 مشاه،  والعقيد الركن خالد الحمادي عمليات اللواء 21 ميكا، والعقيد محمد الياس أركان اللواء 153 مشاه، والنقيب سعيد محمد العمري مدير أمن عسيلان، والأستاذ عبد الباري حسين مفتاح  مدير مديرية بيحان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى